2013-10-08

الحجاج العراقيين حقائق ووثائق - أأيقاظ قومي أم نيام؟!

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا أما بعد:
فقد أرسل لي أحد زوار ومتابعي المدونة هذا الموضوع الهام, وطلب مني أن أنشره للناس حتى يعرفوا حقيقة ما يجري في العراق من هذا المنظور, وحتى ينتبه الغافلون ويستيقظ المسؤولون, فقد طرقت أسماعنا مآسي إخواننا أهل السنة في العراق من قتل وتهجير وتشريد وظلم, ثم طرقت أسماعنا مآسي الاعتقالات والاغتصابات والسجون, والآن نطرق أسماعكم بموضوع قل الحديث عنه, هو منسك من أركان الإسلام, تابعوا هذا الموضوع لتتعرفوا على التضييق والتمييز والطائفية التي تستهدف حجاج أهل السنة العراقيين, وكيف يتم اختراق الدوائر الرسمية لشؤون الحج في العراق لتكون بعثة جاسوسية رافضية!

هو موضوع طويل نوعا ما, لكنه مهم.....لمن يهمه الأمر...

بسم الله:



موضوع الحج في العراق

في زمن حكم صدام حسين كان نسبة الخارجين للحج كل سنة أقل من خمسة أشخاص لكل ألف شخص ( وأنتم تعلمون أن النسبة المحددة لكل بلد هي 1 لكل 1000 شخص ) وذلك عائد إلى عدم اهتمام النظام السابق بتمكين المسلمين من حج بيت الله الحرام.

ومنذ عقد التسعينات ولغاية عام 2003 بدأ العدد يتزايد ولكن ليس لمصلحة عوام المسلمين بل لأن حكومة صدام حسين بدأت ترسل مع كل قافلة للحج ممثلين لكل جهاز أمني , بمعنى خروج شخص من جهاز المخابرات وشخص من مديرية الأمن العام وشخص من وزارة الداخلية , ومرشد ديني ( وهذا الشخص في الغالب يكون من المُزكَينَ عند النظام ) .

ولم يكن الحاج العراقي معفياً من رسم السفر البالغ 400000 دينارعراقي (343.644 دولار أمريكي) الذي كان مفروضاً على كل مسافر لأي بلد أن يدفعه, وكذا عليه أن يدفع تكاليف الحج.
ولكن أعضاء الأجهزة الأمنية والمرشدين الدينيين كانوا معفيين من دفع رسوم السفر وكلفة الحج وفوق هذا الإعفاء الكلي يتم دفع أموال لكل فرد منهم منحة من الحكومة.

وكان من شبه المستحيل على صغار السن أن يحجوا لوجود منع رسمي لهم بحجة تمكين كبار السن من الحج.


وبعد احتلال العراق تم توزيع المناصب بين أعضاء الحكومة وحسب الطوائف فكانت هيئة الحج والعمرة من نصيب الشيعة, وتحديداً من نصيب المجلس الأعلى التابع لعائلة الحكيم التي كانت تسكن في إيران وجاءت إلى العراق بعد الاحتلال.


وكانت نتيجة تعاون بعض شيوخ عشائر أهل السنة معهم أن مكّنوهم من السيطرة على مناطق أهل السنّة والجماعة بحجج كاذبة وجعلوهم يرفعون رايات الشرك وشعاراته فوق دورهم , وهذه أحدها , فهذه الصورة هي لمسؤول المجلس الأعلى عمار الحكيم والذي يتبع له فيلق بدر , وكانت هذه الزيارة إلى مضيف أحد شيوخ عشائر الأنبار , ورفع هذا الشيخ على بيته شعار ( يا قمر بني هاشم )  والذي يظهر في خلفية هذه الصورة
ويُقصد بهذا الدعاء الاستغاثة بآل بيت النبي عليه الصلاة والسلام .





ورئيس الهيئة أحد أتباع المجلس الأعلى و هو المعمم الرافضي محمد تقي المولى.

وقد تولى رئيس فيلق بدر التابع للمجلس الأعلى هادي العامري مسؤولية هيئة الحج والعمرة وكالة لفترة قصيرة مع منصبه كوزير للنقل .

واليكم أحد أعمال هادي العامري مسؤول هيئة الحج المؤقت السابق :

جماهير منظمة بدر يتظاهرون في بغداد لنصرة الشعب البحريني

هادي العامري رئيس منظمة بدر ووزير النقل23/04/2011
(السومرية نيوز) بغداد - اتهم مواطنون بحرينيون معارضون، السبت، عراقيون بمساعدة الحكومة البحرينية من خلال قمع وتعذيب المتظاهرين البحرينيين، وفيما وجه مواطنون عراقيون اتهاماتهم لبعض الكتل السياسية العراقية بالتعاطف مع الحكومة البحرينية لمصالح شخصية، طالبت منظمة بدر دول العالم بعدم التغاضي عن قضية البحرين بعد الصمت الذي شهدته الأيام الأخيرة. وكان الآلاف من أهالي العاصمة العراقية بغداد خرجوا، اليوم السبت، في تظاهرة نظمتها ودعت إليها منظمة بدر في ساحة الخلاني وسط العاصمة للمطالبة بنصرة الشعب البحريني، وحمل المتظاهرون لافتات كتب فيها (درع الجزيرة أين الضمير العربي)، و( صبرا صبرا أهل البحرين النصر قادم)، و(نستنكر الصمت الإعلامي إزاء ما تفعله الحكومة البحرينية) وفقا لقوله.
من ناحيته قال الأمين العام لمنظمة بدر، التي قادت التظاهرة ونظمتها، هادي العامري في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الأيام الأخيرة شهدت صمتا تجاه قضية البحرين وكأنها باتت تنسى بعد أن كان التحرك مع الشعب البحريني"، مبينا أن منظمة بدر "نظمت هذا التجمع للتذكير في موضوع البحرين وإحياء ضمير الشعوب". وطالب العامري الذي يشغل منصب وزير النقل في الحكومة العراقية الحالية دول العالم "بموقف عادل وموحد كما هو الحال في تونس ومصر وليبيا وسوريا"، مؤكدا أن "الحرية التي يُطالب بها في مصر وتونس واليمن وسوريا هي ذاتها التي نطالب بها في البحرين ولا يعني ذلك التدخل في الشأن البحريني".

ومعلوم من هو فيلق بدر وماذا فعل ويفعل بأهل السنّة والجماعة,
ويكفي أن نقول أن سجن الجادرية سيئ الصيت  المخصص لأهل السنة يتبع للمجلس الأعلى وتحديداً لفيلق بدر الذراع العسكري للمجلس , وهو أحد انجازاته .

وعلى هذا يتم قياس أفعال هذا الحزب وتابعه فيلق بدر .

فمَنْ مِنْ أهل السنة والجماعة يستطيع والحالة هذه أن يعترض على سرقة حصص الحجاج أو على ارتفاع أسعار الحج أو على السرقة الواضحة باستلام مبالغ من الحجاج المتقدمين للقرعة ولغاية سنة 2015, ومن يسحب نقوده يسقط حقه في الحج ؟ .

نعم
لقد جرت قرعة الحج سنة 2008 وكان على المتقدم للحج أن يدفع مبلغ 1300000 مليون وثلاثمائة ألف دينار عراقي (1,116.84 دولار أمريكي), ولم تكن القرعة عن سنة واحدة بل كانت عن 8 سنين, أي لغاية سنة 2015.

ومن يظهر اسمه في أي سنة عليه أن يبقي المبلغ عند الهيئة, ومن يسترجع نقوده يتم حذف اسمه من القرعة ولا يجوز له التقديم إذا تم فتح أي تقديم جزئي في السنوات إلى سنة 2015.

وهذه صور من الموقع الرسمي للهيئة العليا للحج والعمرة كي تعرفوا من يقودها وكم هو حجم أهل السنة فيها :

الهيئة العليا للحج والعمرة تعقد اجتماعا للجنة الاستشارية والعلمية
وهذا الخبر عن زيارة لوفد من هيئة الحج إلى إيران .
فما هو الغرض من الزيارة ؟
وماذا عند إيران ولا يوجد في العراق أو في البلدان العربية المسلمة ؟

عقد ورشة عمل في مجالي الإرشاد والإعلام في طهران




عقدت الهيئة العليا للحج والعمرة اجتماعا للجنة الاستشارية والعلمية التي سترافق بعثة الحج العراقية إلى الديار المقدسة لموسم حج هذا العام برئاسة سماحة الشيخ محمد تقي المولى حضره عدد من علماء الدين.

اختتم وفدا من الهيئة العليا للحج والعمرة زيارة رسمية إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية برئاسة سماحة الشيخ علي المولى مدير عام دائرة الإرشاد والشؤون الدينية يرافقه الخبير الإعلامي قاسم طاهر السوداني عن دائرة الإعلام والعلاقات  وعدد من الموظفين  العاملين في الدائرتين ، وتم خلال هذه الزيارة التي استغرقت عدة ايام عقد ورشة عمل في مجالي الإرشاد والإعلام مع بعض المسؤولين في منظمة الحج  والزيارة الإيرانية لتفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الهيئة العليا للحج والعمرة وهذه المنظمة للتباحث  وتبادل الخبرات في المجالات المختلفة .
وتم خلال هذه الورشة عقد عدة اجتماعات مكثفة مع ممثل المرشد الأعلى للثورة الإسلامية الإيرانية السيد علي خامنئي في منظمة الحج والزيارة رحب فيها السيد ممثل المرشد الأعلى بالوفد العراقي وقدم شرحا موجزا عن عمل المنظمة في إدارة شؤون الحجاج والمعتمرين الإيرانيين وأبدى استعداده للتعاون مع الهيئة العليا للحج والعمرة في كافة الميادين من اجل تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وحث على التواصل وتبادل الخبرات بين الجانبين ، ومن جانبه ألقى سماحة الشيخ علي المولى رئيس الوفد كلمة اكد فيها على عمق العلاقة بين الشعبين المسلمين وعلى أهمية ديمومة هذه العلاقة من اجل تقدم وتطور البلدين العراق وايران كما قدم شرحا تفصيليا عن واقع الهيئة وهيكلها التنظيمي ونشاط الدوائر العاملة فيها ثم استعرض واقع عمل دائرة الإرشاد والشؤون الدينية والمهام التي تتطلع بها خلال مواسم الحج وتطرق الى التجربة الفتية التي مرت بها الهيئة والبصمات التي تركتها الهيئة على واقع عمل المؤسسة العراقية باعتبارها مؤسسة حديثة استحدثت بعد سقوط النظام وقدم خلال هذا اللقاء بعض الإصدارات والمطبوعات الصادرة عن دائرة الإرشاد



انتهى


لعلهم يقصدون تعاوناً من هذا النوع:



     
 
بعد سنة 2003 تم تحديد حصة العراق من الحجاج ب30000 حاج ثم 32500 حاج.

1 - يتم إعطاء حصص لرئيس الجمهورية ونوابه ولرئيس الوزراء ونوابه ووزرائه ولرئيس مجلس النواب ونوابه وأعضاء البرلمان, ولكل واحد من هؤلاء حصص متعددة كي يعطيها لأتباعه.

2 - يتم إعطاء حصص للأحزاب , كالأحزاب الكردية العلمانية والشيعية , بل يتم أيضاً إعطاء حصة للحزب الشيوعي ( على أساس أنه من المكون الشيعي ) والأحزاب السنية ( العلمانية ) والحزب الإسلامي الذي خذل أهل السنة وهذه صورة لبعض أعضاءه في زيارة  للمرجع الشيعي محمد اليعقوبي في مقر ( بعثته ) في مكة .

ويُلاحَظ أحد شعارات الرافضة على الحائط خلف ( الضيوف السنّة )
ولا حول ولا قوة إلا بالله:


وهذه صورة لرئيس ديوان الوقف السني أحمد عبد الغفور السامرائي في مؤتمر للدعاية لحزبه وتقف إلى جانبه واحدة من أتباعه, وفي اللقطة الثانية يتبادل الهدايا مع ( زميلاته ) في الحزب:



وكان هذا المؤتمر فضيحة لكل سنّي فقد جلب فيه المغنين وحصلت رقصة جماعية ( ذكوراً وإناثا ) وكان هذا المؤتمر في أحد قاعات جامع أم القرى في منطقة حي العدل ببغداد .

وللتأكد ابحثوا في شبكة الأنترنت عن طريق كتابة جملة ( فضيحة غفوري ) وستجدون مقطع الفيديو الذي أقصده .

وهذه صورة أخرى يظهر فيها أحمد عبد الغفور السامرائي وهويستقبل قائداً عسكرياً أمريكيا في أحد غرف جامع أم القرى ومعه أحد أفراد الصحوات , وفي الصورة الثانية يتناول الطعام مع ضباط جيش الاحتلال  , ولا أعتقد أن هناك حاجة للتعليق على هاتين الصورتين:



فلا تعويل والحالة هذه على مشايخ أهل السنة وممثليهم كي يأخذوا حقنا في الحج ولا حول ولا قوة إلا بالله .

3 - يتم إعطاء حصص لكل من :
أ - مؤسسة الشهداء ( والمقصود بهم من أعدمهم صدام حسين ممن ثبت انتماءهم لحزب الدعوة وللمجلس الأعلى الرافضيين وللحزب الشيوعي ) . حصة مؤسسة الشهداء لهذه السنة 1100 شخص .
ب - مؤسسة السجناء السياسيين ( نفس الصنف السابق ) . حصة مؤسسة السجناء السياسيين لهذه السنة 550 شخص .
ج - المراجع الشيعية كالمدرسي واليعقوبي والسيستاني ومحمد سعيد الحكيم ( وهو شخص آخرغير عمار الحكيم رئيس المجلس الإسلامي الأعلى ).
لكل مرجع من هؤلاء ( بعثة ) خاصة به
 وهذه صور بعض نشاطات بعثات المراجع الشيعية:

المرجع المدرسي يلتقي مرشدي الحملات الخليجية

التقى سماحة المرجع المدرسي -دام ظله- بمقر بعثته الدينية للحج مساء يوم السبت بعدد من مرشدي الحملات الخليجية، متناولا في لقاءه مجموعة من القضايا المهمة التي ترقى بالأمة وتجعلها أمة متقدمة.
وقد تساءل سماحته في بداية حديثه عن كيفية تغيير حالة المسلمين للأفضل، في ظل الصراع والتحدي الذي يشهده العالم بأسره من أجل التقدم والتطور، واستطرد سماحته بقوله ” أنه لايمكن لأحد في هذا العالم أن يتخذ موقعا قصيا ويترك الناس لوحدهم يعيشون في هذا التحدي والمجالدة”.
كما تساءل سماحته عن الوسيلة المثلى التي يمكن بها نستطيع التحرك للأمام ونحن نرى أنفسنا متأخرين بمراحل طويلة عن بقية الآخرين.
كما أشار سماحته إلى أن محاضراته ودروسه التي ألقاها تأتي بمثابة تأسيس على ما مضى، وتأسيس على منظومة الأفكار المتكاملة، مضيفا بقوله:” نحن بحاجة إلى الربط بين كل مقصورات القطار حتى نستطيع السير والوصول إلى الهدف المنشود، ونحن لدينا جهاز كامل فيه كل ما يحتاجه العالم من قوة دفع وهي ليست بالبسيطة والهينة”.
كما أشار سماحته في لقاءه إلى أن الحج هو بمثابة انتفاضة للأمة، مبينا أن هذه الانتفاضة تحتاج إلى رجال قادة، وبرامج تنمي المجتمع وتنهض بالأمة الإسلامية، وأن هذه البرامج  لابد أن تكون ذات بعد نفسي وعقلي مخطط له؛ ليخرجنا من الإطار الضيق الذي نحن فيه ومن الواقع المتردي إلى الواقع الذي يريده منا الرب.
كما دعا سماحته العلماء إلى أن يتعدوا مرحلة التفكير كونهم خطباء محليين فقط إلى الاستفادة من الفضائيات، كما حثهم سماحته على طرق باب الكتابة للأطفال ولكبار السن.
فيما أوضح سماحته بأن ظلامات أهل البيت عليهم السلام بل ظلامة الرضيع يمكن لها أن تغيرالمعادلة في العالم كله، داعيا سماحته إلى الاستفادة من هذه الظلامة لتغيير واقع الأمة من خلال الوصول العاطفي للأخرين لتتفتح عقلياتهم اتجاه الحق والحقيقة.
في نهاية لقاءه شدد سماحته على الاستفادة من هدي القرآن الكريم؛ لأنه كتاب نهضة وعطاء وحيوية وتغيير، والاستفادة من أقوال أهل البيت عليهم السلام.



مكة المكرمة : المرجع المدرسي يطالب لدى استقباله "لجنة أنوار القرآن" بتشكيل معاهد قرآنية متخصصة
طالب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي (دام ظله) المهتمين بالشأن القرآني أن يحملوا على عاتقهم تشكيل معاهد قرآنية متخصصة في تعليم الشباب والشبائبورأى سماحته في لقاء له بمقر بعثة الحج الدينية بالعزيزية مع "لجنة أنوار القرآن" بسيهات، إن على هذه المعاهد أن تدرس العقائد ومعرفة الله من خلال القرآن
وختم لقاءه بالتشديد على ضرورة العودة إلى القرآن، وإن هذه العودة هي بمثابة العودة لأهل القرآن؛ وهم أهل البيت (عليهم السلام)، وفي المقابل من يعرف أهل البيت فهو سيفهم القرآن لأنهم من استوعب القرآن، وهم أفضل من جسده.


مكة المكرمة : وفد بعثة المرجع المدرسي لدى زيارته لبعثة آية الله العظمى الشيخ الفياض يبحث أهم المسائل الشرعية المرتبطة بالحج
إنطلاقاً من مبدأ التواصل بين مختلف الفعاليات الدينية وعلى راسها المرجعيات الدينية زار وفد بعثة المرجع المدرسي دام ظله بعثة آية الله العظمى الشيخ اسحاق الفياض.





مكة المكرمة : وفد بعثة المرجع المدرسي في زيارة لبعثة آية الله العظمى الشيخ وحيد الخراساني
ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها البعثة الدينية لسماحة المرجع المدرسي إلى البعثات المرجعية في مكة المكرمة قام وفد مكون من سماحة السيد مرتضى المدرسي نجل المرجع المدرسي وسماحة الشيخ علي هلال الصيود وسماحة الشيخ حبيب الجمري والسيد صابر حسين الشيرازيوالشيخ فارس الشيباني و الشيخ عدنان الشيباني و الشيخ محمد حسن آل إبراهيم والحاج محمد عبد الحسين منسق العلاقات العامة، وذلك عصر يوم الجمعة 3 ذو الحجة 1430هـ. وقد كان لدى استقبالهم مدير بعثة آية الله العظمى الشيخ وحيد الخراساني وجمع من العلماء الكرام.




مكة المكرمة : وفد بعثة المرجع المدرسي في زيارة لبعثة آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم
ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها البعثة الدينية لسماحة المرجع المدرسي إلى البعثات المرجعية في مكة المكرمة
زار وفد بعثة المرجع المدرسي عصر يم الجمعة 3 ذو الحجة 1430هـ بعثة سماحة آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم دام ظله
بعثة الحج لسنة 1430 هـ
بسمه تعالى
بتوفيق من الله جل وعلا تم افتتاح مقر البعثة الدينية لسماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)
لموسم الحج الحالي 1430 هـ. وقد ابتدأت البعثة الدينية التي ترأسها لهذا الموسم فضيلة الشيخ ميثم طالب الفريجي (دامت تأييداته) نشاطاتها في المدينة المنورة
حيث تواصلت مع البعثات الدينية للمراجع العظام ومع الشخصيات العلمائية في مكة المكرمة والمدينة المنورة والإحساء والقطيف وسائر البلدان الإسلامية.
وبالإضافة إلى المهام الثابتة التي تقوم بها البعثة الدينية – فإنها في تواصل دائم لخدمة حجاج بيت الله الحرام للسعي في قضاء حوائجهم والإجابة
على استفتاءاتهم وذلك من خلال أعضاء البعثة الدينية أو المرتبطين بهم. كما يقام يومياً في مقر البعثة مجلس عزاء حسيني لإحياء ذكرى أهل بيت النبوة
عليهم السلام فضلاً عما يقام من مجالس ما يعقد مؤتمرات وما تلقى من محاضرات في المناسبات المخصوصة كإستشهاد الإمام الجواد
والإمام الباقر عليهما السلام. هذا وقد زار مقر البعثة الكثير من طلبة العلم ومن مختلف البقاع الإسلامية مثل غينيا والنيجر وغانا وبوركينا فاسو.
والبعثة مستمرة الآن في مزاولة نشاطاتها في مقرها في منطقة المعابدة في مكة المكرمة، حيث تجتمع معظم البعثات الدينية هناك.
عنوان مقر بعثة الحج :
مكة المكرمة - المعابدة - بالقرب من فندق سماح.
المدينة المنوّرة : العزيات - خلف مسجد بلال.
هاتف : 0535449058 - 0547583674


مجموعة من مسلمي نايجيريا يزورون مقر البعثة

ملاحظة : للتأكد من صحة الصفحات الإلكترونية أعلاه  باستطاعتكم كتابة عناوين المواضيع في خانة البحث على باحث جوجل أو ياهو وستظهر لكم الصفحة والموقع , وجميع هذه البعثات هي لمراجع شيعة يسكنون العراق .

د - التيار الصدري ( أي جيش المهدي ) .
وبعد كل هذا الاقتطاع من حصص أهل السنة نأتي إلى حصة هيئة الحج والعمرة .
يتم في كل عام إرسال ما يقارب من 1000 شخص من هيئة الحج والعمرة ومكاتبها المتفرقة في العراق كأعضاء إداريين .

وهؤلاء يحجون مجاناً وفوق هذا يتم منحهم مبالغ نقدية .

وقد كان عدد أفراد بعثة الحج قبل الاحتلال 28 شخصا حسب ما ذكر لي أحد البعثة القدماء
وللتنبيه فمصاريف السفر والمبالغ التي يتم إعطاءها لكل من يخرج عن طريق الفقرات السابقة يتم إضافتها على سعر الحج للحاج العراقي الذي لا يستطيع الاعتراض على هذا الظلم الفادح والتحيّز للطائفة الشيعية الواضح ولا حول ولا قوة إلا بالله .

ملاحظة : كلفة الحج في سنة 2004 ( السنة الأولى بعد الاحتلال ) كانت ما يعادل 500 دولار ثم بدأت تتصاعد مع تزايد عدد أفراد بعثة الحج والموافقات الخاصة حتى وصلت إلى ما يعادل 3000 دولار , وهو مبلغ كبير عندنا في العراق .

وتوجد لدى هيئة الحج والعمرة طريقة جديدة لسرقة أموال المسلمين ألا وهي توفير موافقات رسمية بمبلغ 6000000 ستة ملايين دينار , أي ما يزيد على 5000 خمسة آلاف دولار .

وأخيراً يتم تقاسم الحصة الباقية بين السنة والشيعة .

وحتى هذا التقسيم لا يتم بعدل لأنه بعد احتلال العراق تم التلاعب بنسب السكان عن طريق إدخال 4 ملايين إيراني وهذا الأمر تم فضحه بعد صراعات سياسية بين فرقاء الحكم في العراق .

وعلى هذا يخرج من الشيعة للحج أضعاف ممن يخرج من أهل السنة.



واليكم زيادة:

أبدأ بملف مؤسسة السجناء السياسيين ( ويُقصَد بهم من تم اعتقالهم في زمن حكم صدام حسين , والغالبية الساحقة من الروافض طبعاً ممن ينتمون لحزب الدعوة وفيلق بدر ) /

هنا انجازات مؤسسة الشهداء لسنة 2012 ومن ضمنها تحجيج 550 رافضياً من قوت العراقيين :

وهنا يظهر التنسيق بين هيئة الحج والعمرة العراقية وبين مؤسسة السجناء السياسيين : 

واقرأوا هنا شرط الحج عندهم ( يتفاضلون أيهم أكثر جرماً )

وهنا أسماء الحجاج لسنة 2013 

وهنا تظهر حقيقة توجه هؤلاء ( السجناء ) وكيف أنهم يجتمعون من كل مكان كي ينطلقوا من ( خربلاء ) :

  
وهنا أسماء حجاج مؤسسة الشهداء , وهي على نفس منوال مؤسسة السجناء السياسيين , غير أنها تختلف عنها في أمر , عدد حجاج مؤسسة السجناء 550 شخص , وعدد حجاج مؤسسة الشهداء 1100

وهنا أخبار بعثة الحج التابعة لمؤسسة الشهداء :

وهنا أخبار من أرشيف بعثة الحج التابعة لمقتدى الصدر

وهنا لقاء لبعض بعثات الحج التابعة لمراجع الروافض :

وهذا موقع بعثة المرجع الرافضي المدرّسي , من الذين آذوا ويؤذون بأنفسهم أهل السنّة في واسط ( الكوت ) ومناطق جنوب العراق الأخرى , انظروا كيف يتواصل مع روافض العالم :

وهنا موقع بعثة المرجع الرافضي محمد اليعقوبي :

  
وهنا موقع هيئة الحج والعمرة العراقية , ومن خلال نشاط بعثة الحج تعرفون توجهها ومن هي الفئة الطاغية عليها :

وهنا خبر عن بعثة الرافضي علي السيستاني :

وهنا مرجع آخر من آل الصدر له بعثة غير بعثة مقتدى الصدر :

وهنا خبر عن تواصل بعثات الحج الرافضية فيما بينها :

وهنا خبر عن بعثة مرجع رافضي آخر من مراجع النجس الأشرك وهو بشير النجفي :

وأرجوا أن تبحث في مواقع البعثات السابقة وستجد أخباراً عن تواصل دائم بين تلك البعثات وبين روافض دول الخليج وذكر ل ( مظلوميات ) روافض الخليج

وقد عرفت من مصدر أثق به بأن حملات الحج هذه السنة تضم عدداً كبيراً من أفراد المخابرات العراقية التابعة للرافضي نوري المالكي على شكل موظفين في بعثة الحج وحجاج ( خرجوا بموافقات خاصة من رئيس بعثة الحج وليس عن طريق قرعة الحج ) 


انتهى كلامه.


أأيقاظ قومي أم نيام؟!

هناك 4 تعليقات:


  1. موضوع رائع ومميز
    http://www.engazz.com

    ردحذف
  2. غير معرف6‏/3‏/2014 3:14 م

    Al Salamu 3alaikum wa Ra7matu ALLAH wa Barakaatuh

    Akhee al 7abeeb Abaa Fawzi

    8ad laa tatazakaranee

    wa lakinanee a7ad ikhwaanak al 8udama2 fil youtube. jazaakum ALLAH Khair al Jazaa 3ala al Khayr allazee ta8oomoona Bih, wa Baarak ALLAH feekum wa Bikum ALLAHUMMA AMEEEN. A7sant wALLAH A7san ALLAH ilayk Ameeen

    Akhookum fee ALLAH Aboo Osayd

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الكريم أبو أسيد، حياك الله وشكرا على رسالتك، الله يتقبل منا ومنك

      حذف

مواضيع أخرى في مدونتي - اضغط على السهم بجانب التاريخ والشهر لإستعراض المواضيع القديمة

بحث في هذه المدونة الإلكترونية

المواضيع الأكثر مشاهدة